الثلاثاء، 9 مارس 2010

سارسم احلام الماضي ...... سأكتب امال الروح......


اكتب يا قلم ........
لابوح لك من اسراري ...
ولاشدوا علي المحبة لك فيه أشعاري...

أتذكر يوم التقينا .....
أتسمع حبا لفنّا بصمتٍ ...والكلام فيه اجمل ما حكينا
قالت لي معلمتي في روضةٍ...... وامسكت بيدي : اكتب
حسبتها لُعبةً ، عابرةً ......

ايا قلم المحبة قد تزين .....
اناديك من آبار الاشواق........
لا تتركني وحيدا .....
لا تتركني كئيبا.......

سارسم احلام الماضي ...... سأكتب امال الروح......
لا بد لي من صهوة .......
لا بد لي من نهضة.....
لي قلب ٌ في المحبة كبير .....
حب الروح في محياها شئ كثير ......

ايا قلما...
تري اعلام الحق انت بهم قد تزين
تري اسراب الاحلام انت فيه شئ متيم

بك أحصر بقايا آلامي ، في حفرة ٍ.....
بك اتمم أمال ذكرياتي ، في صدرٍ.....هو لي كجنة الفردوس قد تزين

اكتب يا قلم

هناك تعليق واحد:

  1. رااااااائع ما كتبت

    انتقيت الحروف قبل الكلمات

    لك جزيل الشكر و العرفات لشخصك الكريم

    تقبل مرورى على مدونتك الرائعه

    ولك اجمل السلام

    ردحذف

أرشيف المدونة الإلكترونية